17 أفضل خدمات الاستضافة السحابية لعام 2023

الاستضافة السحابية

قد يكون العثور على أفضل خدمات الاستضافة السحابية لاحتياجاتك المحددة أمرا شاقا. كيف تقارن مضيفي الويب عندما يقدمون أسعارا مختلفة تماما؟ تقدم المزيد والمزيد من شركات استضافة الويب حلول استضافة سحابية ، مما يجعل من الصعب اتخاذ القرار الصحيح. 

هل تريد معرفة المزيد حول استضافة الويب المستندة إلى السحابة وقراءة أفضل مراجعات مزودي الاستضافة السحابية في عام 2023؟ ستقدم لك هذه المدونة أفضل 17 مضيفا سحابيا أعجبوا بنا أثناء اختباراتنا.

ما هي الاستضافة السحابية؟

تعني السحابة (أو نظام الحوسبة السحابية) عموما التخزين عن بعد. على سبيل المثال ، يمكننا الاستشهاد ب Google Drive أو iCloud ، مما يسمح بتخزين المستندات أو الصور أو مقاطع الفيديو في مساحة عبر الإنترنت ويمكن الوصول إليها في أي وقت. 

ولكن في عالم استضافة المواقع ، فإن الاستضافة السحابية هي عملية استضافة مواقع الويب وتطبيقات الويب في بيئة الحوسبة السحابية. تقوم المؤسسات بالاستعانة بمصادر خارجية للخدمات لحوسبة الموارد وتخزينها ، والتي تسمى الاستضافة السحابية. 

يتم نشر حلول الاستضافة السحابية على خوادم سحابية افتراضية ومادية متصلة تجعل التطبيق أو موقع الويب متاحا ، مما يضمن مرونة أكبر وقابلية للتوسع.

ما الذي تبحث عنه عند اختيار مزود خدمة استضافة سحابية؟

على الرغم من أن خطط الاستضافة السحابية تختلف اختلافا كبيرا ، إلا أن مزود الخدمة في هذه القائمة يوفر جميع الميزات التالية:

لمن هي الاستضافة السحابية؟

تستهدف الاستضافة السحابية بشكل أساسي الشركات المتوسطة والكبيرة ذات الاحتياجات الكبيرة إلى حد ما ومن المرجح أن تتطور بسرعة. أنها توفر قابلية التوسع وتساعد عملك على النمو. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك موقع ويب شخصي صغير أو مدونة ، فربما لن تحتاج إلى اللجوء إلى استضافة الويب المستندة إلى السحابة. 

ترتيب أفضل خدمات الاستضافة السحابية في عام 2023

كما سترى أدناه ، لديهم جميعا مواصفاتهم وعروضهم الفردية ، مما يعدك بإيجاد الحل الذي يناسب احتياجاتك. باختصار ، إليك أفضل خدمات الاستضافة السحابية لعام 2023.

1. DreamHost - أفضل بشكل عام

2. Cloudways - خيارات وميزات مختلفة

3. Hostinger - خطط سحابية بأسعار معقولة

4. Siteground - سحابة الأداء

5. Hostgator - عظيم للشركات الصغيرة والمتوسطة

6. كينستا - الأفضل للصغار والكبار

7. DigitalOcean - استضافة ويب سحابية أسرع

8. Nexcess - الأفضل لمواقع التجارة الإلكترونية

9. كاماتيرا - الأفضل لتعدد الاستخدامات بأسعار معقولة

10. InMotion - أفضل استضافة سحابية للشركات الصغيرة

11. فينداستا - الأفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة

12. كونفيسيو - الأفضل للوكالات والمؤسسات

13. EasyWP - الأفضل للشركات الصغيرة

14. A2 استضافة - الأفضل للمواقع الجديدة والمخضرمة

15. IONOS - الأفضل لجميع أنواع المشاريع التجارية

16. Fasthosts - الأفضل للشركات

17. home.pl - الأفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة.

دعونا نناقشها بالتفصيل:

1. دريم هوست

تتيح لك خوادم DreamHost السحابية SSD بالكامل تشغيل تطبيقات Linux أو BSD أو Windows في بيئة بدون خادم استنادا إلى أحدث وحدات تخزين SSD ومعالجات الجيل التالي. يدعم DreamHost واجهات برمجة التطبيقات القياسية وأدوات التطوير الأكثر شيوعا ، المصممة بعناية حول منصة OpenStack المجانية والمفتوحة المصدر. على الرغم من أن الخدمات السحابية والتخزين قد تبدو ساحقة للمستخدمين الجدد ، إلا أن Dreamhost هو المكان المثالي للمستخدمين الجدد لبدء تجربة الخدمات السحابية واستكشافها وتنميتها بمعدل فعال للغاية من حيث التكلفة.

دريم هوست - سحابة - خادم - استضافة

DreamCompute هي خدمة حوسبة سحابية مصممة لتلبية احتياجاتك لأنها تسمح لك بتطوير وتنمية الخدمات السحابية الخاصة بك. يمنحك الوصول الكامل إلى الجذر جنبا إلى جنب مع سرعة كبيرة. تأتي الحسابات مع 100 غيغابايت من التخزين وعرض النطاق الترددي غير المقيد. سيتم تحصيل رسوم منك فقط لمدة تصل إلى 600 ساعة (25 يوما في الشهر) وهو سخي جدا من DreamHost. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى خدمات DreamHost السحابية من أي مكان على مستوى العالم. 

الميزات السحابية: خادم ذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميجابايت ، معالج افتراضي واحد ، محرك أقراص SSD سعة 80 جيجابايت ، عرض نطاق ترددي مجاني * ، تخزين كتلة 100 جيجابايت ، بحد أقصى 4.50 دولار / شهر (0.0075 دولار / ساعة).

التقييمات: 4.6/5

2. الممرات السحابية

تريد منك Cloudways التركيز على تنمية عملك وعدم القلق بشأن استضافة السحب لأنها الأفضل في ما تفعله. تقدر هذه المنصة معايير الأداء العالي ، وتوفر USP الأساسية لهذه المنصة حرية كاملة في الاختيار مع خفة الحركة والبساطة في كل عملية. بدعم من نهج قوي ومبتكر ، تم بناء منصتهم على أفضل التقنيات ومقدمي البنية التحتية الرائدين الذين يخلقون تجارب استضافة سحابية مدارة بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر منصة الاستضافة السحابية المدارة من Cloudways إصدارا تجريبيا مجانيا يتيح لك رؤية وتجربة الاستضافة السحابية النهائية دون أي التزام.

Cloudways-التسعير-الخطط-بأسعار معقولة-مدارة-السحابة-استضافة
تتيح لك Cloudways الاختيار من بين العديد من المضيفين السحابيين

ميزات السحابة: 24 * 7 الدردشة المباشرة ، تخصيص الخادم وتكوينه ، قناة Slack الخاصة ، الاستضافة المستندة إلى SSD ، CloudwaysCDN ، خوادم PHP 7 الجاهزة ، خوادم سحابية تدار عن طريق الشفاء الذاتي ، خوادم HTTP / 2 مدعومة ، جدران حماية مخصصة ، مراقبة 24 / 7 في الوقت الفعلي ، نسخ احتياطية تلقائية ، تصحيحات أمان منتظمة ، SSH و SFTP الوصول.

التقييمات: 4/5

3. المضيف

Hostinger-cloud-hosting-provider

لدى Hostinger خدمات استضافة سحابية بأسعار معقولة مصممة للسرعة والاختبار وتوسيع نطاق الحلول السحابية. هذه المنصة مثالية لرواد الأعمال في مجال التكنولوجيا ومطوري البرامج الفردية ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

من خلال التوفير لمدة 54 ثانية أو أقل ، تجعل خوادم Hostinger Cloud من السهل إنشاء مثيلات افتراضية واختبارها واستنساخها وإعادة توفيرها. مدعوما بواجهة برمجة تطبيقات بسيطة وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، توفر المنصة للمطورين سلطة كاملة على نماذجهم الافتراضية وتتضمن وثائق موجزة داخل التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين حفظ تكويناتهم وإطلاق خوادم جديدة مع الصورة من خلال عرض لقطات. تم دمج خادم Hostinger السحابي مع المجالات و DNS. وهذا يساعد المستخدمين على إدارة النطاقات والنطاقات الفرعية الجديدة والحالية والحفاظ عليها. 

التقييمات: 4.9/5

4. سايت جراوند

مزود استضافة سحابة Siteground

تقدم SiteGround استضافة سحابية مدارة بالكامل وتشتهر بأدائها الممتاز وخطط الاستضافة المشتركة. خطط استضافة سحابة SiteGround مكلفة للغاية ، ولكن هذا المضيف هو الخيار المثالي إذا كنت تريد استضافة سحابية دون التعامل مع الجوانب التقنية.

إذا كنت تبحث عن خدمة لترحيل موقع الويب الحالي إلى خادم سحابي جديد ، فيمكن لفريق دعم SiteGround مساعدتك في غضون ساعات ، مجانا ، دون توقف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على نسخ احتياطية يومية باستخدام شهادات SSL مجانية يتم تثبيتها تلقائيا على كل نطاق مستضاف في خطتك السحابية.

ملامح: SSH و SFTP ، IP مخصص ، CDN مجاني ، SSL مجاني ، نسخ احتياطية يومية ، أدوات تعاون ، توفر 24 / 7 ، وأكثر من ذلك بكثير.

التقييمات: 4.4/5

5. المضيف

مزود استضافة سحابة Hostgator

HostGator هي واحدة من أفضل الانفجارات لباك الخاص بك للاستضافة السحابية مع انخفاض يصل إلى 4.95 $ / شهر. يمكنك التحكم الشديد في بيئة الاستضافة السحابية الخاصة بك باستخدام اسم نطاق مجاني. تعد استضافة الويب السحابية من HostGator بأوقات تحميل أسرع بمعدل 2 مرة مع 4x الموارد ولوحة معلومات سهلة الاستخدام ، حتى بالنسبة للاستضافة السحابية للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موقع الويب الخاص بك يشتعل بسرعة مع طلبات المحتوى الديناميكي وطبقات ذاكرة التخزين المؤقت المتعددة لمزيد من التحسين والمواد المتميزة مع الاستضافة السحابية.

يعمل HostGator على Google Cloud ، ومع خطة أساسية ، قد تحصل على بعض الميزات مثل نطاق واحد مجاني ، وذاكرة 2 غيغابايت ، ومعالج ثنائي النواة ، و SSL مجاني ، والتخزين المؤقت المحلي ، والتخزين غير المحدود ، وما إلى ذلك.

التقييمات: 4/5

6. كينستا

كينستا

Kinsta هو أفضل مزود استضافة WordPress قائم على السحابة يقدم أداء رائعا. يمكنك بسهولة ترحيل موقعك مجانا. تتم إدارته بالكامل ويشمل الأمن مثل فورت نوكس. يوفر تجربة سلسة والسرعة القصوى للمستخدمين ويقدم خدمات استضافة Managed و Enterprise و WooCommerce. تؤمن Kinsta موقعك من خلال النسخ الاحتياطية اليومية والمصادقة الثنائية وحماية DDoS. 

ملامح: ترحيل مجاني للموقع ، وقت تشغيل 99.9٪ وضمان خال من الاختراق ، بيئة تدريجية مجانية ، دعم مباشر 24 / 7 / 365 ، إدارة سهلة للموقع باستخدام لوحة معلومات MyKinsta ، وخيار الاختيار من بين 34 موقعا عالميا للخوادم.

التقييمات: 4.8/5

7. ديجيتال أوشن

https://www.digitalocean.com/

DigitalOcean هو مزود الاستضافة السحابية المثالي ل WordPress الذي يتميز بالكفاءة من حيث التكلفة والبساطة وسهولة الاستخدام. إنه يوفر أداء لا يصدق ويحتوي على واجهة برمجة تطبيقات مرنة تمكنك من تشغيل بيئة إنتاج واسعة النطاق.

مع DigitalOcean ، يمكنك تخزين أي كمية من البيانات والوصول إليها ، حيث توفر العديد من أنواع التخزين حسب حاجتك. علاوة على ذلك ، لديها حلول شبكات قوية (جدران الحماية السحابية ، موازنات التحميل ، إلخ) التي يمكنها تأمين حركة المرور والتحكم فيها.

ملامح: حل استضافة بسيط ولكنه شامل ، وتجربة مساعدة الترحيل السلس من الخبراء ، والحصول على ثلاثة مواقع ثابتة باستخدام منصة تطبيقات DigitalOcean ، وضمان وقت تشغيل 99.99٪ ، و 14 مركز بيانات موزع عالميا.

التقييمات: 4.8/5

8. نيإكس سي إسs

نوفرفر

Nexcess هو حل الاستضافة السحابية المثالي لشركات التجارة الإلكترونية ، حيث يقدم استضافة Magento و WordPress و WooCommerce لبدء البيع على الفور.

كما أنها توفر خططا مختلفة اعتمادا على منصة التجارة الإلكترونية التي تختارها. يوفر دعم عملاء 24 / 7 ولديه العديد من الميزات الرائعة ، بما في ذلك التوسع التلقائي ، والامتثال ل PCI ، وأدوات تحسين محركات البحث ، والعديد من أدوات التطوير للمرونة الكاملة والتخصيص. 

إذا كنت تستخدم WordPress كمنصة خاصة بك ، فإن تسعير أحد المواقع يبدأ من 9.50 دولارا أمريكيا شهريا. هناك سبعة خيارات أخرى ، تصل إلى خطة Enterprise بسعر 499.50 دولارا أمريكيا شهريا ، والتي تتضمن ما يصل إلى 250 موقعا ، و 800 غيغابايت من التخزين ، وعشرة تيرابايت من النطاق الترددي ، والنسخ الاحتياطي لمدة 30 يوما ، وحسابات البريد الإلكتروني غير المحدودة. 

ملامح: يبدأ من $ 49.00 / month ، وهو أمر رائع لمواقع التجارة الإلكترونية ، وخدمة دعم العملاء 24 / 7 ، والاختيار من بين 6 خطط مختلفة ، والإعداد السهل ، والأدوات الإبداعية ، والنسخ الاحتياطية اليومية ، والنسخ الاحتياطية المجانية ، وترحيل الموقع المجاني ، والأمان الذي لا مثيل له ، ووقت التشغيل ، إلخ.

التقييمات: 4.7/5

9. كاماتيرا

Kamatera-cloud-web-hosting-service

Kamatera هي خدمة استضافة سحابية تقدم للمستخدمين نموذج تسعير الدفع أولا بأول. هذا يجعله خيارا ممتازا للشركات التي تبحث عن طريقة مرنة وفعالة من حيث التكلفة لاستضافة موقعها على الويب أو تطبيقها. يوفر Kamatera العديد من الميزات ، بما في ذلك التوسع التلقائي والتوافر العالي والنشر العالمي.

لدى كاماتيرا 13 مركز بيانات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مركز في كندا، وثلاثة في أوروبا، وواحد في آسيا، وثلاثة في الولايات المتحدة، وخمسة في إسرائيل.

ملامح: خادم سحابي واحد (يصل إلى 100 دولار من أي تكوين تختاره) ، وتخزين كتلة سحابية بسعة 1000 جيجابايت ، وحركة مرور الإنترنت الصادرة بسعة 1000 جيجابايت ، ودعم فني 24 / 7 ، وضمان وقت تشغيل 99.95٪ ، إلخ.

التقييمات: 3.8/5

10. InMotion

inmotion استضافة المواقع

لطالما كانت InMotion مفضلة بين محترفي الويب لاستضافتها الموثوقة ودعم العملاء القوي. تقدم الشركة مجموعة واسعة من خطط الاستضافة ، بما في ذلك الاستضافة المشتركة و VPS والاستضافة المخصصة. تبدأ خطط الاستضافة السحابية من InMotion من 4.99 دولارا أمريكيا فقط شهريا مقابل 2 جيجابايت من التخزين و 20 جيجابايت من النطاق الترددي. تقدم الشركة أيضا خطة WordPress مدارة مقابل 1 دولار إضافي شهريا.

لديهم حلول استضافة سحابية للجميع ، من الاستضافة السحابية للشركات الصغيرة إلى الاستضافة السحابية للوكالات ، والاستضافة السحابية للتطبيقات ، وخطط الاستضافة السحابية للمؤسسات.

ملامح: تتضمن عمليات ترحيل المواقع المجانية و cPanel و WHM والنطاق المجاني ومواقع الويب غير المحدودة وعرض النطاق الترددي الشهري و SSL المجاني والبريد الإلكتروني غير المحدود ولوحات معلومات مراقبة الموارد والدعم 24 / 7 / 365 في الولايات المتحدة ، إلخ.

التقييمات: 3.9/5

11. فينداستا

خدمة استضافة المواقع فينداستا

Vendasta هي خدمة استضافة قائمة على السحابة تقدم مجموعة متنوعة من الميزات لمستخدميها. هذا خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن حل الكل في واحد لاحتياجات استضافة الويب الخاصة بهم. تتيح لك منصة العلامة البيضاء من Vendasta بيع واستضافة مواقع WordPress للعملاء. استضافة Vendasta المدارة سريعة وآمنة وموثوقة باستخدام قوة Google Cloud Platform.

ملامح: زيارات شهرية غير محدودة ، تخزين SSD غير محدود ، عرض النطاق الترددي غير المقنن ، شهادة SSL المجانية (Let's Encrypt) ، النسخ الاحتياطي اليومي الآلي ، استعادة النسخ الاحتياطي بنقرة 1 ، PHP 7 المثبتة مسبقا ، SFTP ، إلخ.

التقييمات: 4.5/5

12. كونفيسيو

منصة استضافة كونفيسيو

تعد Convesio أول منصة ذاتية الشفاء والتوسع التلقائي كخدمة لإنشاء وإدارة مواقع WordPress ، وهي واحدة من أفضل خدمات الاستضافة السحابية لأنها توفر منصة مدارة لمواقع WordPress. هذا يعني أنه يمكنك التركيز على محتوى موقع الويب الخاص بك وترك التفاصيل الفنية ل Convesio. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Convesio ضمانا لوقت التشغيل بنسبة 100٪ ، مما يعني أن موقع الويب الخاص بك سيكون متاحا دائما للزوار.

الميزات: التخزين المؤقت السريع ، قاعدة البيانات المجمعة ، مراقبة التطبيقات ، مراقبة الأمان ، دعم 24 / 7 ، النسخ الاحتياطي للإصدار ، التوسع التلقائي ، إلخ.

التقييمات: 5/5

13. ايزي WP

EasyWp - أفضل مزودي الاستضافة السحابية

EasyWP هي خدمة الاستضافة السحابية من Namecheap. إنها منصة استضافة WordPress مدارة توفر واجهة سهلة الاستخدام وخوادم سريعة ودعم عملاء ممتاز. يعد EasyWP من Namecheap خيارا رائعا لحلول الاستضافة السحابية بأسعار معقولة وموثوقة وسهلة الاستخدام. 

يجعل EasyWP أيضا من السهل توسيع نطاق موقع WordPress الخاص بك مع نمو حركة المرور الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن حل استضافة سحابية بأسعار معقولة وسهلة الاستخدام ، فإن EasyWP من Namecheap هو خيار ممتاز بالنسبة لك.

ملامح: تقدم المنصة جميع الميزات التي تحتاجها لتشغيل موقع WordPress ناجح ، بما في ذلك التحديثات التلقائية والنسخ الاحتياطي اليومي ودعم العملاء 24 / 7.

التسعير: يمكنك البدء بالخطة الأساسية مقابل 6.91 دولارا أمريكيا فقط في الشهر والترقية إلى خطة Turbo مقابل 12.93 دولارا أمريكيا في الشهر أو الخطة الأسرع من الصوت مقابل 19.96 دولارا أمريكيا في الشهر عندما تحتاج إلى المزيد من الطاقة والميزات.

التقييمات: 3.9/5

14. استضافة A2

A2 - أفضل مزودي خدمات الاستضافة السحابية

إذا كنت تبحث عن أفضل مزود خدمة استضافة سحابية ، فلا يمكنك أن تخطئ في A2 Hosting. أنها توفر خطط مختلفة لتناسب أي ميزانية ، وميزاتها لا يعلى عليها. A2 Hosting هو الخيار الأمثل لأي شخص يريد أفضل تجربة استضافة سحابية. من خلال خططها بأسعار معقولة وميزاتها من الدرجة الأولى ، من المؤكد أنها ستلبي احتياجاتك وتتجاوز توقعاتك.

ملامح: إليك ما يمكنك توقعه مع A2 Hosting: - تخزين غير محدود وعرض النطاق الترددي - ترحيل مجاني للموقع - دعم 24 / 7 / 365 - ضمان استرداد الأموال في أي وقت.

التسعير: يبدأ من $ 5.00 / شهر.

التقييمات: 4.1/5

15. أيونوس

IONOS - أفضل مزودي الاستضافة السحابية

هناك العديد من مزودي خدمات الاستضافة السحابية ، ولكن Ionos هي واحدة من الأفضل. أنها توفر خدمات مختلفة يمكن أن تلبي احتياجات أي عمل تجاري ، صغير أو كبير. خدماتها موثوقة ، وأسعارها تنافسية للغاية. توفر Ionos مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل: - استضافة الويب - استضافة VPS - استضافة الخادم المخصص - التخزين السحابي - تسجيل المجال ، والمزيد. بغض النظر عن احتياجاتك ، يمكن أن تساعدك Ionos في العثور على أفضل حل لعملك. أنها توفر استشارة مجانية لمساعدتك في تحديد الخدمات التي ستكون أفضل بالنسبة لك. لذلك ، إذا كنت تبحث عن مزود خدمة استضافة سحابية يمكنه أن يقدم لك أفضل قيمة مقابل أموالك ، فإن Ionos هو خيار ممتاز.

التسعير: يبدأ من $ 4 / شهر.

التقييمات: 4/5

16. فاست هوست

Fasthosts - أفضل مزودي الاستضافة السحابية

Fasthosts هي شركة استضافة ويب تقدم خدمات مختلفة ، بما في ذلك الاستضافة السحابية. يحتوي على العديد من الميزات التي تجعله خيارا جيدا لأولئك الذين يبحثون عن مزود استضافة سحابية ، بما في ذلك: - مجموعة متنوعة من خيارات التسعير لتناسب أي ميزانية - مجموعة واسعة من الميزات والخدمات - دعم عملاء ممتاز. يجدر النظر فيما إذا كنت تبحث عن مزود استضافة سحابية يمكنه أن يقدم لك قيمة ممتازة مقابل أموالك. 

ملامح: عرض نطاق ترددي غير محدود ، مراقبة شفافة ، دعم 24 / 7 ، بدون تكاليف مقدمة ، إلخ.

التسعير: يبدأ من 15 جنيها إسترلينيا في الشهر.

التقييمات: 3.8/5

17. home.pl

home.pl - أفضل مزودي خدمات الاستضافة السحابية

home.pl هي واحدة من أقدم مزودي خدمات الاستضافة السحابية وأكثرها شعبية في بولندا. أنها توفر مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك استضافة المواقع ، والخوادم الخاصة الافتراضية ، والخوادم المخصصة. home.pl تعمل في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1997 ، وتظهر خبرتها في جودة خدمتها. أنها توفر دعم 24 / 7 وضمان وقت التشغيل 99.9 ٪.

ملامح: عنوان IP مخصص ، قواعد بيانات MySQL و PostgreSQL و MSSQL واستعادة البيانات وحسابات البريد الإلكتروني والوصول إلى FTP والنسخ الاحتياطي المدار والدعم اليومي وما إلى ذلك.

التقييمات: 4.4/5

اقرأ أكثر: أفضل مزودي الاستضافة السحابية في الولايات المتحدة الأمريكية

اختر أفضل خدمات الاستضافة السحابية لموقع الويب الخاص بك

مقدمو الخدمات المذكورون أعلاه هم أفضل مزودي حلول الاستضافة السحابية ، وأخيرا ، يتعلق الأمر بالتفضيلات الفردية عند اختيار مضيف.

كما ترون من خلال ترتيبنا ، سيكون هناك شيء لجميع الأذواق: قوي للغاية وغير مكلف وما إلى ذلك. الآن سيكون عليك الاختيار وفقا لاحتياجات عملك. لذا خذ الوقت الكافي لتقييم احتياجاتك الفعلية واختيار أفضل مزود خدمة استضافة سحابية.

ومع ذلك ، فإننا في Seahawk Media نوصي دائما باختيار DreamHost على أي خدمة استضافة سحابية. بأسعار معقولة وقوية ، مع مركز بيانات في الولايات المتحدة ، ولكن يمكن الوصول إليها من أي مكان على مستوى العالم. 

يمكننا تزويدك بالعديد من الميزات البارزة من خلال رمز الانتساب إلى Dreamhost.

هل تبحث عن مساعدة؟ أحضر فكرتك إلينا!

المشاركات ذات الصلة

كومال بوثرا يناير 31, 2023

ما هو وقوف السيارات المجال؟

وقوف المجال هو عملية تسجيل اسم المجال وتوجيهه إلى

استضافة مسرد المصطلحات
كومال بوثرا يناير 31, 2023

أفضل 10 وكالات تطوير WordPress في الهند

في البحث عن أفضل وكالة تطوير WordPress؟ لا داعي للقلق بعد الآن. نحن

وكالة وورد
كومال بوثرا 30 يناير، 2023

3 أفضل الإضافات نموذج لموقع WordPress الخاص بك

سواء كنت صاحب شركة صغيرة أو مصمم موقع ويب لشركة ، فلديك الشكل الصحيح

ووردبريس

ابدأ مع Seahawk

اشترك في تطبيقنا لعرض أسعارنا والحصول على خصومات.

17 Best Cloud Hosting Services Of 2022

Best Cloud Hosting Providers

Finding the best cloud hosting services for your specific needs can be arduous. How do you compare web hosts when they offer entirely different prices? More and more web host companies are offering cloud hosting solutions, making it challenging to make the right choice. 

Want to learn more about cloud-based web hosting and read our best cloud hosting providers’ reviews in 2022? This blog will present to you the 17 best cloud hosts who impressed us during our tests.

What is cloud hosting?

The cloud (or cloud computing system) generally means remote storage. For example, we can cite Google Drive or iCloud, which allows documents, photos, or videos to be stored in an online space and can be accessed anytime. 

But in the world of web hostingCloud hosting is the process of hosting websites and web applications in the cloud computing environment. Organizations outsource the services for computing and storing resources, called cloud hosting. 

Cloud hosting solutions are deployed on connected virtual and physical cloud servers that make the application or website accessible, ensuring greater flexibility and scalability.

What to look for when choosing a cloud hosting service provider?

While cloud hosting plans vary widely, the service provider on this list provides all of the following features:

Who is cloud hosting for?

Cloud hosting is mainly aimed at medium and large companies with rather substantial needs and is likely to evolve quickly. They provide scalability and help your business to grow. On the other hand, if you have a small personal website or a blog, you probably won’t need to turn to cloud-based web hosting. 

Ranking of the best cloud hosting services in 2022

As you will see below, they all have their individual specifications and offers, promising you to find the solution that best suits your needs. In summary, Here are the best cloud hosting services for 2022-2023.

1. DreamHost – Better overall

2. Cloudways – Various options & features

3. Hostinger – Affordable cloud plans

4. Siteground – Performance cloud

5. Hostgator – Great for SMBs

6. Kinsta – Best for small & large

7. DigitalOcean – Faster cloud web hosting

8. Nexcess – Best for eCommerce sites

9. Kamatera – Best for affordable versatility

10. InMotion – Best cloud hosting for small businesses

11. Vendasta – Best for SMEs

12. Convesio – Best for agencies & enterprises

13. EasyWP – Best for small businesses

14. A2 Hosting – Best for new and veteran websites

15. IONOS – Best for all types of business projects

16. Fasthosts – Best for businesses

17. home.pl – Best for small and medium-sized enterprises.

Let’s discuss them in detail:

1. DreamHost

DreamHost’s all-SSD cloud servers let you run Linux, BSD, or Windows applications in a serverless environment based on the latest SSD storage and next-gen processors. DreamHost supports standard APIs and the most popular development tools, carefully designed around the free and open-source OpenStack platform. While cloud services and storage can seem overwhelming for new users, Dreamhost is the ideal place for new users to start experimenting, exploring, and growing cloud services at a very cost-effective rate.

dreamhost-Cloud-Server-Hosting

DreamCompute is a cloud computing service designed to meet your needs as it allows you to develop and grow your own cloud services. It gives you full root access along with great speed. The accounts come with 100GB of storage and unrestricted bandwidth. You’ll only get charged for up to 600 hours (25 days in a month) which is pretty generous of DreamHost. Furthermore, you can access DreamHost cloud services from anywhere globally. 

Cloud features: 512MB RAM server, one virtual processor, 80GB SSD, free bandwidth *, 100GB block storage included, maximum $ 4.50 / month ($ 0.0075 / hour).

Ratings: 4.6/5

2. Cloudways

Cloudways wants you to focus on growing your business and not worry about hosting clouds because they are the best at what they do. This platform values high-performance standards, and this platform’s core USP is offering complete freedom of choice with agility and simplicity in every process. Backed by a powerful and innovative approach, their platform is built on the best technologies and leading infrastructure providers that create smoothly managed cloud hosting experiences. In addition, the Cloudways managed cloud hosting platform offers a free trial that lets you see and experience the ultimate cloud hosting without any commitment.

Cloudways-Pricing-Plans-Affordable-Managed-Cloud-Hosting
Cloudways lets you choose from various cloud hosts

Cloud Features: 24*7 Live Chat, Server Customization and Configuration, Private Slack Channel, SSD Based Hosting, CloudwaysCDN, PHP 7 Ready Servers, Cloud Servers managed by self-healing, HTTP / 2 servers supported, dedicated firewalls, 24/7 real-time monitoring, automated backups, regular security patches, SSH and SFTP access.

Ratings: 4/5

3. Hostinger

Hostinger-cloud-hosting-provider

Hostinger has affordable cloud hosting services designed for speed, testing, and scaling cloud solutions. This platform is ideal for tech entrepreneurs, individual software developers, and IT professionals.

With 54-second or less provisioning, the Hostinger Cloud Servers make it easy to build, test, clone, and re-provision virtual instances. Powered by a simple API and easy-to-use user interface, the platform provides developers complete power over their virtual models and includes concise in-app documentation. Furthermore, users can save their configurations and launch new servers with the image by featuring snapshots. Hostinger’s Cloud Server is integrated with Domains and DNS. This helps users to manage and maintain new and current domains and subdomains. 

Ratings: 4.9/5

4. SiteGround

Siteground cloud hosting provider

SiteGround offers fully managed cloud hosting and is known for its excellent performance & shared hosting plans. SiteGround’s cloud hosting plans are pretty expensive, but this host is an ideal choice if you want cloud hosting without dealing with the technicalities.

If you are looking for a service to migrate the current website into a new cloud server, SiteGround’s support team can help you in a matter of hours, free of charge, with no downtime. In addition, you can get daily backups with free SSL certificates that are automatically installed on every hosted domain in your cloud plan.

Features: SSH & SFTP, Dedicated IP, Free CDN, Free SSL, Daily Backups, Collaboration Tools, 24/7 Availability, and much more.

Ratings: 4.4/5

5. Hostgator

Hostgator cloud hosting provider

HostGator is one of the best bangs for your buck for cloud hosting with as low as $ 4.95/ month; you can have extreme control over your own cloud hosting environment with a free domain name. HostGator’s cloud web hosting promises 2x faster load times with 4x the resources and an easy-to-use dashboard, even for beginner cloud hosting. In addition, your website is blazing fast with dynamic content requests and multiple cache layers for more optimization and premium material with cloud hosting.

HostGator runs on Google Cloud, and with a basic plan, you may get some of the features such as a Free single domain, 2 GB memory, a 2-core processor, free SSL, local caching, unlimited storage, etc.

Ratings: 4/5

6. Kinsta

Kinsta

Kinsta is the best cloud-based WordPress hosting provider that delivers a fantastic performance. You can easily migrate your site for free. It is fully managed and includes security like Fort Knox. It provides a smooth experience and the ultimate speed to your users and offers the services of Managed, Enterprise, and WooCommerce hosting. Kinsta secures your site with daily backups, two-factor authentication, and DDoS protection. 

Features: Free site migration, 99.9% uptime and hack-free guarantee, free staging environment, 24/7/365 live support, easy management of the site with the MyKinsta dashboard, and the option to choose from 34 global server locations.

Ratings: 4.8/5

7. DigitalOcean

https://www.digitalocean.com/

DigitalOcean is the ideal cloud hosting provider for WordPress that is cost-efficient, simple, and an easy-to-use. It offers incredible performance and has a flexible API that enables you to run even a large-scale production environment.

With DigitalOcean, you can store and access any amount of data, as it offers several storage types depending on your need. Furthermore, it has robust networking solutions (Cloud Firewalls, Load Balancers, etc.) that can secure and control the traffic.

Features: Simple yet a comprehensive hosting solution, experience seamless migration help from experts, get three static sites with the DigitalOcean App Platform, guarantee 99.99% uptime, and 14 globally distributed data centers.

Ratings: 4.8/5

8. Nexcess

Nexcess

Nexcess is the perfect cloud hosting solution for eCommerce businesses, offering Magento, WordPress, and WooCommerce hosting to start selling immediately.

They also offer various plans depending on which eCommerce platform you choose. It provides 24/7 customer support and has many great features, including auto-scaling, PCI compliance, SEO tools, and many development tools for complete flexibility and customization. 

If you use WordPress as your platform, one site’s pricing starts at $9.50 per month. There are seven other options, up to the Enterprise plan at $499.50 per month, which includes up to 250 sites, 800 GB of storage, ten terabytes of bandwidth, 30-day backups, and unlimited email accounts. 

Features: Starts at $49.00/month, great for eCommerce sites, 24/7 customer support service, choose from 6 different plans, easy setup, creative tools, daily backups, free backups, free site migration, unrivaled security, and uptime, etc.

Ratings: 4.7/5

9. Kamatera

Kamatera-cloud-web-hosting-service

Kamatera is a cloud hosting service that offers users a pay-as-you-go pricing model. This makes it an excellent option for businesses that are looking for a flexible and cost-effective way to host their website or application. Kamatera offers many features, including automatic scaling, high availability, and global deployments.

Kamatera has 13 data centers worldwide, including one in Canada, three in Europe, one in Asia, three in the United States, and five in Israel.

Features: One cloud server (up to $100 of any configuration you choose), 1000 GB cloud block storage, 1000 GB outgoing internet traffic, 24/7 tech support, 99.95% uptime guarantee, etc.

Ratings: 3.8/5

10. InMotion

inmotion web hosting

InMotion has long been a favorite among web professionals for its reliable hosting and strong customer support. The company offers a wide range of hosting plans, including shared, VPS, and dedicated hosting. InMotion’s cloud hosting plans start at just $4.99 per month for 2GB of storage and 20GB of bandwidth. The company also offers a managed WordPress plan for an additional $1 per month.

They have cloud hosting solutions for everyone, from small business cloud hosting to agency cloud hosting, application cloud hosting, and enterprise cloud hosting plans.

Features: Free site migrations, cPanel and WHM included, free domain, unlimited websites and monthly bandwidth, free SSL, unlimited email, resource monitoring dashboards, 24/7/365 US-based support, etc.

Ratings: 3.9/5

11. Vendasta

Vendasta web hosting service

Vendasta is a cloud-based hosting service that offers a variety of features to its users. This is an excellent option for those looking for an all-in-one solution for their web hosting needs. Vendasta’s white-label platform allows you to sell and host WordPress websites for clients. Vendasta’s managed hosting is fast, secure, and reliable using the power of the Google Cloud Platform.

Features: Unlimited monthly visits, unmetered SSD storage, unmetered bandwidth, free SSL certificate (Let’s Encrypt), automated daily backups, 1-click Backup Restore, PHP 7 pre-installed, SFTP, etc.

Ratings: 4.5/5

12. Convesio

convesio Hosting platform

The first self-healing, auto-scaling platform-as-a-service for creating and managing WordPress sites, Convesio is one of the best cloud hosting services because it provides a managed platform for WordPress websites. This means you can focus on your website content and leave the technical details to Convesio. In addition, Convesio offers a 100% uptime guarantee, which means that your website will always be available to visitors.

Features: Fast caching, clustered database, application monitoring, security monitoring, 24/7 support, version backups, auto-scaling, etc.

Ratings: 5/5

13. EasyWP

EasyWp - best-cloud-hosting-providers

EasyWP is the cloud hosting service from Namecheap. It’s a managed WordPress hosting platform that offers an easy-to-use interface, fast servers, and excellent customer support. Namecheap’s EasyWP is a great option for affordable, reliable, and user-friendly cloud hosting solutions. 

EasyWP also makes it easy to scale your WordPress website as your traffic grows. If you’re looking for a cloud hosting solution that is both affordable and easy to use, then EasyWP from Namecheap is an excellent option for you.

Features: The platform offers all the features you need to run a successful WordPress website, including automatic updates, daily backups, and 24/7 customer support.

Pricing: You can start with the Basic plan for just $6.91/month and upgrade to the Turbo plan for $12.93/month or the Supersonic plan for $19.96/month when you need more power and features.

Ratings: 3.9/5

14. A2 Hosting

A2 - best-cloud-hosting-providers

If you’re looking for the best cloud hosting service provider, you can’t go wrong with A2 Hosting. They offer various plans to suit any budget, and their features are second to none. A2 Hosting is the perfect choice for anyone who wants the best cloud hosting experience. With their affordable plans and top-notch features, they’re sure to meet your needs and exceed your expectations.

Features: Here’s what you can expect with A2 Hosting:- Unlimited storage and bandwidth- Free site migration- 24/7/365 support- Anytime money-back guarantee.

Pricing: Starts at $5.00/month.

Ratings: 4.1/5

15. Ionos

IONOS - best-cloud-hosting-providers

There are many cloud hosting service providers, but Ionos is one of the best. They offer various services that can meet the needs of any business, small or large. Their services are reliable, and their prices are very competitive. Ionos provides a variety of services that include:-Web hosting-VPS hosting-Dedicated server hosting-Cloud storage-Domain registration, and more. No matter your needs, Ionos can help you find the best solution for your business. They offer a free consultation to help you determine which services would be best for you. So, if you’re looking for a cloud hosting service provider that can offer you the best value for your money, Ionos is an excellent option.

Pricing: Starts at $4/month.

Ratings: 4/5

16. Fasthosts

Fasthosts - best-cloud-hosting-providers

Fasthosts is a web hosting company that offers various services, including cloud hosting. It has several features that make it a good choice for those looking for a cloud hosting provider, including:- A variety of pricing options to fit any budget- A wide range of features and services- Excellent customer support. It is worth considering if you’re looking for a cloud hosting provider that can offer you excellent value for your money. 

Features: Unlimited bandwidth, transparent monitoring, 24/7 support, no upfront costs, etc.

Pricing: Starts at £15/month.

Ratings: 3.8/5

17. home.pl

home.pl - best-cloud-hosting-providers

home.pl is one of Poland’s oldest and most popular cloud hosting service providers. They offer a wide range of services, including web hosting, virtual private servers, and dedicated servers. home.pl has been in business since 1997, and their experience shows in the quality of their service. They offer 24/7 support and a 99.9% uptime guarantee.

Features: Dedicated IP address, MySQL, PostgreSQL, and MSSQL databases, data restore, email accounts, FTP access, managed backup, day-to-day support, etc.

Ratings: 4.4/5

Read more: Best Cloud Hosting Providers In USA 2022

Choose the best cloud hosting services for your website

The above-mentioned providers are the best cloud hosting solution providers, and last, it comes to individual preferences when choosing a host.

As you can see through our ranking, there will be something for all tastes: ultra-powerful, inexpensive, and so on. Now you will have to choose according to your business needs. So take the time to assess your actual needs and choose the best cloud hosting service provider.

However, we at Seahawk Media always recommend choosing DreamHost over any cloud hosting service. Affordable and powerful, with a data center in the United States, but accessible from anywhere globally. 

We can provide you with various outstanding features with our Dreamhost affiliation code.

Looking for help? Bring your idea to us!

Get started with Seahawk

Sign up in our app to view our pricing and get discounts.