لماذا الروابط الخارجية مهمة لكبار المسئولين الاقتصاديين؟

رابط صادر

تعرف الارتباطات التشعبية التي تؤدي إلى المجالات باسم الارتباطات الخارجية. الاتصال من موقع ويب آخر بموقعك هو ما يشير إليه لغويو الويب باسم "رابط خارجي" لموقعك. وبالمثل ، إذا قمت بالاتصال بموقع ويب آخر ، فهذا أيضا رابط خارجي.

أهمية الروابط الخارجية

كشفت نتائج استطلاع للرأي حول العوامل التي تدخل في تصنيفات محركات البحث أن الحصول على روابط من مواقع ويب أخرى هو الهدف الوحيد الأكثر أهمية في تحقيق المراتب العالية. ذلك لأن الروابط الخارجية هي واحدة من التدابير التي يصعب التلاعب بها ، ونتيجة لذلك ، فهي واحدة من أكثر الطرق الممتازة لمحركات البحث لتحديد شعبية صفحة ويب معينة.

كانت الخطوة الأولى التي اتخذتها Google لتأسيس سمعتها هي مشاركة خوارزمية PageRank مع المجتمع الأكاديمي في ستانفورد. نظر هذا النظام في النقرات على الارتباطات التشعبية للتصويت لصالح شعبية عنصر معين. ونتيجة لذلك ، كانت الصفحات الأكثر شعبية هي تلك التي تحتوي على أكبر عدد من الروابط التي توجه حركة المرور إليها.

يعد عدد الروابط الواردة عالية الجودة إلى موقع الويب الخاص بك أحد أهم العوامل في تحديد ترتيبه على صفحات نتائج محرك البحث. 

حقيقة أن الآخرين يتحدثون عن موقع الويب الخاص بك ويقترحونه قد يكشف الكثير عنك وهو أحد العوامل التي تأخذها محركات البحث في الاعتبار عند تحديد ما إذا كان سيتم تضمين رابط على صفحات النتائج الخاصة بهم أم لا.

منذ إنشاء Google ، كانت الروابط الخارجية واحدة من أهم العوامل في تحديد تصنيفات محرك البحث. فيما يلي بعض المعلومات الأساسية حول الروابط إلى مواقع الويب الأخرى:

يجعل الموقع أكثر وضوحا وملاءمة في مجتمع الإنترنت

تولي محركات البحث أهمية كبيرة لمستخدميها وتجعل من هدفها الأساسي توفير النتائج الأكثر صلة الممكنة استجابة للاستفسارات التي يدخلها هؤلاء المستخدمون. 

قد يكون لدى Google فهم أفضل لدرجة أن محتوى موقع الويب الخاص بك ذو صلة بسؤال معين بمساعدة الروابط الخارجية القادمة من مواقع ويب أخرى في نفس المجال الذي تتعامل معه. سيؤدي القيام بذلك إلى تحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك.

يعزز الجودة الشاملة لتجربة المستخدم

من خلال تزويد المستهلكين برابط إلى موقع ويب آخر ، يمكنك مساعدتهم في تحديد بعض المعلومات التكميلية وذات الصلة التي يبحثون عنها. قد يتم تحسين تجربة المستخدم بالكامل نتيجة لذلك ، وقد يكون أكثر ميلا للعودة إلى موقع الويب الخاص بك في المستقبل بحثا عن مواد عالية الجودة.

زيادة عدد خيارات الربط الخلفي

قد يؤدي الاتصال بمواقع أخرى ذات سمعة طيبة على الإنترنت إلى زيادة احتمال تلقي رابط خلفي من تلك المصادر ، مما يساعدك على إنشاء بيئة ربط أكثر طبيعية. علاوة على ذلك ، إنها واحدة من أكثر الاستراتيجيات فعالية لزيادة تقييمك على صفحات نتائج محركات البحث المختلفة (SERPs).

المشاركات ذات الصلة

كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

دراسة حالة: مابري للحلول التقنية

Mabry Tech هي شركة متخصصة في الاستشارات وتطوير الحلول المبتكرة للشركات. مابريس

دراسة حالة
كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

المجال الإضافي

النطاق الإضافي هو نطاق ثانوي يمكنك إضافته إلى حساب الاستضافة الخاص بك. ملحق

استضافة مسرد المصطلحات
كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

ما المقصود بالبحث العضوي؟

البحث العضوي هو عملية كسب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال غير مدفوع أو "طبيعي"

مسرد مصطلحات ووردبريس

ابدأ مع Seahawk

اشترك في تطبيقنا لعرض أسعارنا والحصول على خصومات.

Why Are External Links Important For SEO?

external-link-1

Hyperlinks that lead to domains are known as external links. A connection from another website to your own is what web linguists refer to as an “external link” to your site. Similarly, if you connect to another website, this is also an external link.

Importance of External Links

The results of a poll on the factors that go into search engine rankings revealed that obtaining links from other websites is the single most essential aim in achieving high ranks. It is because external links are one of the measures that are the most difficult to manipulate and, as a result, are one of the most excellent methods for search engines to identify the popularity of a specific web page.

The first step Google took to establish its reputation was to share the PageRank algorithm with the Stanford academic community. This system considered clicks on hyperlinks to vote for a particular item’s popularity. As a result, the most popular pages were those that had the most significant number of links that directed traffic to them.

The number of quality inbound links to your website is one of the most critical factors in determining its rank on search engine result pages. 

The fact that other people speak about and suggest your website may reveal a lot about you and is one of the factors that search engines take into account when determining whether or not to include a link on their results pages.

Since Google’s inception, external links have been one of the most critical factors in determining search engine rankings. The following is some essential information about links to other websites:

It makes the website more visible and relevant in the online community

Search engines place high importance on their users and make it their primary goal to provide the most relevant results possible in response to the queries entered by those users. 

Google may have a better understanding of the degree to which the content of your website is relevant to a specific question with the assistance of external links coming from other websites in the same field as yours. Doing this will improve your website’s rating.

Enhances the overall quality of the user experience

By providing consumers with a link to another website, you may assist them in locating some supplementary and pertinent information they seek. The user’s whole experience may be improved as a result, and they may be more inclined to return to your website in the future in search of high-quality material.

Increases the number of options for backlinking

Connecting to other reputable sites on the internet may increase the likelihood of receiving a backlink from those sources, which helps you establish a linking environment that is more natural. Moreover, it is one of the most effective strategies for increasing your rating on various search engine results pages (SERPs).

Get started with Seahawk

Sign up in our app to view our pricing and get discounts.