رؤوس مخصصة 

رؤوس مخصصة

الرأس المخصص هو العنصر المرئي الأكثر أهمية في موقع الويب الخاص بك ، ويقع في الأعلى. عندما يصل زائر إلى موقع الويب الخاص بك ، فهذا هو أول شيء يراه. عنوان موقع الويب الخاص بك هو تحديد موقع الويب الخاص بك ، وهو متسق عبر جميع الصفحات. يمكنك استخدامه لترك انطباع إيجابي طويل الأمد على الزوار. من خلال إنشاء رؤوس مخصصة رائعة ذاتية التصوير ، يمكنك التميز وكسب ثقة المستخدمين. في WordPress ، يعد الرأس المخصص ميزة تسمح لك بتغيير صورة الرأس وإضافة نص وأدوات. يمكنك أيضا تعديل هذه الميزات لتناسب احتياجاتك لعرض الصورة الأكثر إرضاء لموقع الويب الخاص بك.

لماذا تحتاج إلى رأس مخصص ل WordPress؟

أحد الجوانب الأكثر أهمية في أي موقع ويب هو الرأس. إنها لفتة صغيرة ، لكنها تقول الكثير عن موقع الويب الخاص بك. عادة ما يحتوي على صورة أو مقطع فيديو لجذب انتباه الزائر. سيبقى الزائر على موقع الويب الخاص بك لمدة 10-20 ثانية فقط. نتيجة لذلك ، يجب أن يكون الرأس مغريا لجذب انتباههم.

في WordPress ، يتيح لك الرأس المخصص مزيدا من التحكم والمرونة. بالإضافة إلى نقل الشعار والنص وعناصر واجهة المستخدم، يمكنك تدوير صورة رأس وتغيير حجمها واقتصاصها.

نتيجة لذلك ، يعد الرأس المخصص أمرا بالغ الأهمية لأنه يعمل كوجه لموقع الويب الخاص بك. يجب أن تكون قادرة على نقل النقطة الرئيسية ونبرة موقع الويب الخاص بك إلى الجمهور. قد تحتوي كل صفحة على رأس WordPress مخصص لها.

ما هي أفضل طريقة لإضافة رأس مخصص إلى WordPress؟

تدعم سمات WordPress الافتراضية الرؤوس المخصصة. يمكنك استخدام صور الرأس الفريدة إذا كنت ترغب في ذلك. يتطلب إعداد صورة رأس مخصصة في WordPress بعض الوقت والعمل. ستحتاج إلى اتباع هاتين الخطوتين لإضافة رأس مخصص إلى سمات WordPress الافتراضية.

1. البحث عن صورة وتحريرها

أولا وقبل كل شيء ، اختر صورة جذابة. يجب أن تكون واضحة ومتميزة. على الإنترنت ، قد تجد عددا كبيرا من الصور المجانية. لمزيد من المعلومات، راجع قائمتنا التي تضم 16 مكانا يمكنك تنزيل صور مجانية فيها. إنها مجرد مسألة تغيير صورة الرأس بعد العثور عليها.

يمكنك الاستفادة من بعض أدوات التحرير المجانية لسطح المكتب أو الويب. يمكن استخدام GIMP و Paint.net وغيرها من البرامج المماثلة لتنشيط الصورة المختارة. GIMP (برنامج جنو لمعالجة الصور) هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر لتحرير الصور. يحتوي على العديد من الأدوات المتقدمة لإضافة لمسة فريدة إلى صورتك. Paint.net ، من ناحية أخرى ، يوفر Paint.net إمكانات تحرير الصور لمستخدمي Windows. أكمل صورة رأس WordPress المخصصة الخاصة بك.

2. ضع الرأس المخصص أعلى الصفحة.

قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات WordPress الخاصة بك لإضافة صورة الرأس. انتقل إلى رأس المظهر في الجزء الأيمن.

ستظهر نافذة رأس الوسائط على الجانب الأيسر من الشاشة. انقر فوق الخيار إضافة صورة جديدة ضمن صورة الرأس.

سوف يأخذك إلى معرض الصور ، حيث يمكنك تحديد صورة. اقتصاص الصورة بعد تحديدها. يجب استخدامه كخلفية رأس مخصصة. لقد أكملت مهمتك.

تحقق من Seahawk Media للحصول على مجموعة متنوعة من المعلومات حول الرؤوس المخصصة في WordPress ، بما في ذلك مئات الأدلة والبرامج التعليمية.

المشاركات ذات الصلة

البحث العضوي
مسرد مصطلحات ووردبريس
كومال بوثرا

ما المقصود بالبحث العضوي؟

البحث العضوي هو عملية كسب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال غير مدفوع أو

كومال بوثرا 7 فبراير، 2023

لماذا الأسئلة الشائعة ضرورية لمتجر WooCommerce الخاص بك؟

الأسئلة الشائعة ، أو الأسئلة المتداولة ، تعد الصفحة إضافة شائعة لمواقع الويب. إنه

ووردبريس
كومال بوثرا 7 فبراير، 2023

لماذا يعد نظام ترتيب الصفحات هو العامل الأكثر أهمية لكبار المسئولين الاقتصاديين؟

ربما تكون قد سمعت عن محسنات محركات البحث من قبل ، ولكن ما هي العوامل الرئيسية في الحصول على

كبار المسئولين الاقتصاديين
كومال بوثرا 6 فبراير، 2023

ما هو معدل التحويل؟

معدل التحويل هو النسبة المئوية لزوار موقع الويب الذين يتخذون إجراءات للتحويل

مسرد مصطلحات كبار المسئولين الاقتصاديين

ابدأ مع Seahawk

اشترك في تطبيقنا لعرض أسعارنا والحصول على خصومات.

Custom Headers 

Custom Headers

A custom header is your website’s most significant visual element, and it sits at the very top. When a visitor arrives on your website, it is the first thing they see. The header of your website is the identification of your website, which is consistent across all pages. You may utilize it to leave a positive, long-lasting impression on visitors. By building outstanding self-portraying bespoke headers, you may stand out and earn the confidence of your users. In WordPress, a custom header is a feature that allows you to change the header picture and add text and widgets. You may also modify these features to fit your needs to showcase your website’s most pleasing image.

Why do you need a custom header for WordPress?

One of the most crucial aspects of any website is the header. It’s a small gesture, but it says a lot about your website. It usually has an image or video to catch the visitor’s eye. A visitor will only stay on your website for 10-20 seconds. As a result, the header should be enticing to pique their attention.

In WordPress, a custom header allows you greater control and flexibility. In addition to relocating the logo, text, and widgets, you may rotate, resize, and crop a header picture.

As a result, a personalized header is crucial since it serves as the face of your website. It should be able to convey to the public the main point and tone of your website. Each page may have its personalized WordPress header.

What is the best way to add a custom header to WordPress?

Default WordPress themes support custom headers. You may use your unique header photos if you want to. Setting up a custom header picture in WordPress requires some time and work. You’ll need to follow these two steps to add a custom header to the default WordPress themes.

1. Find and edit a picture

First and foremost, choose an appealing image. It should be straightforward and distinct. On the Internet, you may find a plethora of free photos. For further information, see our list of 16 places where you may download free images. It’s just a matter of altering your header picture after finding it.

You can make use of some of the free desktop or web-based editing tools. GIMP, Paint.net, and other similar programs can be used to revitalize the chosen picture. GIMP (GNU Image Manipulation Program) is a free and open-source image editing program. It has various advanced tools for adding a unique touch to your image. Paint.net, on the other hand, Paint.net provides image editing capabilities for Windows users. Complete your personalized WordPress header picture.

2. Place the Custom Header on top of the page.

Log into your WordPress dashboard to add the header picture. Navigate to Appearance Header in the left pane.

A Header Media window will appear on the left side of the screen. Click the Add New Image option under Header Image.

It will take you to an image gallery, where you may select an image. Crop the image after selecting it. It should be used as the custom header background. You’ve completed your task.

Check out Seahawk Media for a variety of more information on Custom headers in WordPress, including hundreds of manuals and tutorials.

Get started with Seahawk

Sign up in our app to view our pricing and get discounts.