أفضل الإضافات مراجعة ووردبريس

أفضل الإضافات مراجعة ووردبريس

الطريقة الأكثر فعالية لإضافة مراجعات إلى WordPress هي استخدام المكونات الإضافية للمراجعة. إذا قمت بتحديد مكون إضافي للمراجعة ، دمج المراجعات في صفحات موقع الويب الخاص بك بطريقة سهلة الاستخدام تماما. أيضا ، سيسمح بالتخصيص الكافي لتلبية علامتك التجارية واهتماماتك.

هناك ، بالطبع ، مجموعة مختارة مما إذا كان سيتم تضمين مراجعات العملاء على موقع الويب الخاص بك. لكننا نشجعك على استخدام تقييمات العملاء أو شهاداتهم لعملك. فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل المكونات الإضافية للمراجعة المتاحة ل WordPress.

الفسفور الابيض مراجعة برو

قام MyThemeShop بتطوير المكون الإضافي WP Review كأفضل إجابة لمشكلة إنشاء مواقع المراجعة. هناك نسخة مجانية متاحة للأفراد بميزانية فخمة. يتوفر الإصدار المميز لأصحاب المواقع الذين يريدون المزيد من خيارات التصميم. 

يحتوي WP Review Pro على ستة عشر تخطيطا مختلفا للمراجعة يمكن للمستخدم تخصيصها. أنت حر في تغيير ألوان الخط والخلفية والرأس وحدود التصميم الخاص بك. من المفيد جعل هذه المراجعات متوافقة مع شركتك. يمكنك اختيار نوع التقييم الذي يناسب احتياجاتك. تتضمن هذه التصنيفات تصنيف النجوم أو تصنيف النقاط أو تصنيف النسبة المئوية أو تصنيف الدائرة أو تصنيف الإبهام لأعلى أو لأسفل.

آراء العملاء 

WP Customer Reviews هو مكون إضافي مجاني يتيح لك جمع المراجعات والإشراف عليها ونشرها على موقع WordPress الخاص بك. على الواجهة الأمامية لموقعك ، يمكنك تثبيت نموذج بسيط بمساعدة هذا المكون الإضافي الذي يمكن الزوار من تقديم تعليقات وتقييمات. يمكنك مطالبتهم بتضمين أسمائهم وعنوان بريدهم الإلكتروني ومعلومات أخرى إلى جانب مراجعتهم. أو يمكنك إعطاء هذه المناطق كخيارات إدخال.

بعد ظهور المراجعات على الواجهة الأمامية ، يمكنك الوصول إليها في لوحة التحكم. هناك سيكون لديك خيار إما جعلها عامة أو إبقائها خاصة.

شهادات سهلة

Easy Testimonial هو مكون إضافي ل WordPress متاح مجانا. إنه خيار ممتاز إذا كنت ترغب في إضافة شهادات ، وهي نوع خاص من المراجعة. هذه المراجعات مواتية دائما لأنها تتضمن معلومات حول تجربة العميل الكاملة مع النشاط التجاري. أيضا ، فإنه يؤثر على كيفية جلب منتج الشركة أو خدمتها قيمة للعميل. أيضا ، يمكنك استخدام المكون الإضافي Easy Testimonials إما لإضافة تقييمات جيدة إلى موقع الويب الخاص بك أو إرسال مراجعات إيجابية وسلبية.

باستخدام هذا المكون الإضافي ، يمكنك اختيار تصميم مختلف وتغييره عن طريق إضافة صورة العميل وتصنيف النجوم ولون الخلفية. الخطوة التالية هي تضمين هذه المراجعة في صفحة أو منشور على موقعك ، أو إضافتها كأداة ، أو وضعها في الشريط الجانبي لموقعك على الويب.

الحاجيات لمراجعات جوجل

توجد مراجعات Google بجوار الملف الشخصي لشركتك في صفحة نتائج محرك البحث. ستتمكن من عرض مراجعات Google لشركتك بعدة طرق مختلفة على موقع WordPress الخاص بك باستخدام الأدوات. إنه خيار ممتاز للشركات القائمة على الخدمات مثل المطاعم والفنادق التي ترغب في إظهار تقييمات لها.

الفسفور الابيض مقتطفات منسقة

لديك تحكم كامل في تنسيق وفئة وكمية المراجعات المعروضة في الشريط الجانبي لموقعك على الويب باستخدام أداة WP Rich Snippets. يمكنك أيضا عرض مقتطف من المراجعة، بما في ذلك صورة مصغرة، وفرز التعليقات استنادا إلى أعلى تقييم.

كلمات أخيرة

يمكنك إنشاء مقالات مراجعة ومقتطفات منسقة بمساعدة أي من المكونات الإضافية لكتابة المراجعات. سيساعدك ذلك على كسب ثقة العملاء المحتملين وترتيبهم أعلى في صفحات نتائج محرك البحث. عندما تجلب أشخاصا إلى موقع الويب الخاص بك عبر هذه الطرق ، يمكنك بعد ذلك التركيز على تحويل هؤلاء الزوار من خلال الدردشة المباشرة والنماذج عبر الإنترنت والعديد من الخدمات الأخرى.

قد تكون مهتما بقراءة المزيد من المقالات: أفضل WordPress الإضافات للدردشة المباشرة

المشاركات ذات الصلة

كومال بوثرا 3 فبراير، 2023

التسويق عبر محركات البحث (SEM) 

التسويق عبر محركات البحث ، أو SEM ، هو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت يستخدم الإعلانات المدفوعة

مسرد مصطلحات كبار المسئولين الاقتصاديين
كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

دراسة حالة: مابري للحلول التقنية

Mabry Tech هي شركة متخصصة في الاستشارات وتطوير الحلول المبتكرة للشركات. مابريس

دراسة حالة
كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

المجال الإضافي

النطاق الإضافي هو نطاق ثانوي يمكنك إضافته إلى حساب الاستضافة الخاص بك. ملحق

استضافة مسرد المصطلحات

ابدأ مع Seahawk

اشترك في تطبيقنا لعرض أسعارنا والحصول على خصومات.

Best WordPress Review Plugins

Best WordPress Review Plugins

The most effective way to add reviews to WordPress is using the review plugins. If you select a review plugin, it will integrate reviews into your website’s pages in an entirely easy-to-use way. Also, it will allow for enough customization to meet your branding and interests.

There is, of course, a selection of whether to include customer reviews on your website. But, we encourage you to use client evaluations or testimonials for your business. Here is a selection of some the best review plugins available for WordPress.

WP Review Pro

MyThemeShop developed the WP Review plugin as the best answer to the problem of making the review websites. There is a free version available for individuals on a lavish budget. The premium version is available for site owners who want more design choices. 

WP Review Pro has sixteen different review layouts that the user can customize. You are free to alter the colors of the font, background, header, and border of your design. It is helpful to make these reviews congruent with your company. You can select the kind of rating that best suits your needs. Such ratings include a star rating, point rating, percentage rating, circle rating, or a thumbs up or down rating.

Customer Reviews 

WP Customer Reviews is a free plugin that lets you gather, moderate and publish reviews on your WordPress website. On the front end of your site, you can install a simple form with the help of this plugin that enables visitors to provide feedback and ratings. You can demand that they include their name, email address, and other information along with their review. Or you may give those areas as input options.

After reviews are on the front end, you can access them in your dashboard. There you will have the option to either make them public or keep them private.

Easy Testimonials

Easy Testimonial is a plugin for WordPress that is available for free. It is an excellent choice if you want to add testimonials, which are a special kind of review. These reviews are always favorable as they include information on a customer’s entire experience with a business. Also, it affects how the firm’s product or service brings value to the customer. Also, you can use the Easy Testimonials plugin to either add good evaluations to your website or submit positive and negative reviews.

Using this plugin, you may choose a different design and change it by adding a customer’s picture, a star rating, and backdrop color. The next step is to embed this review into a page or post on your site, add it as a widget, or place it in the sidebar of your website.

Widgets for Google Reviews

Google reviews are next to your company profile on the search engine’s results page. You’ll be able to display Google reviews of your company in several different ways on your WordPress website using Widgets. It is an excellent choice for service-based companies such as restaurants and hotels that wish to show ratings for them.

WP Rich Snippets

You have complete control over the format, category, and quantity of reviews shown in your website’s sidebar using the WP Rich Snippets widget. You can also display a snippet of the review, including a thumbnail picture, and sort the reviews based on the highest rating.

Final Words

You may generate review articles and rich snippets with the help of any of the plugins for writing reviews. It will help you earn potential clients’ confidence and rank higher on search engine results pages. When you have brought people to your website via these methods, you can then focus on converting those visitors through live chat, online forms, and various other services.

You might be interested in reading more articles: Best WordPress Live Chat Plugins

Get started with Seahawk

Sign up in our app to view our pricing and get discounts.