Typeform vs. SurveyMonkey

Typeform vs SurveyMonkey 01

على مدى العقد الماضي ، ارتفع استخدام أدوات المسح عبر الإنترنت. بفضل تقدم التقنيات ، يمكنك الآن إنشاء وتشغيل استطلاعات احترافية عبر الإنترنت مقابل جزء صغير من التكلفة والوقت. وهذا يجعل جمع البيانات أكثر سهولة من أي وقت مضى للشركات. قبل ظهور هذه الأدوات البرمجية ، كان لدى الشركات رفاهية إجراء البحوث في وقت مبكر ومرهقة. الآن ، من السهل على الشركات سماع آراء عملائها وتحليل الردود في غمزة. 

غالبا ما يؤدي اختيار أداة استطلاع عبر الإنترنت أو برنامج استطلاع يناسب احتياجاتك إلى إرباكك. لذلك ، في هذه المدونة ، سنقوم بإجراء مقارنة بين Typeform و SurveyMonkey لمساعدتك في تحديد منصة الاستطلاع الأنسب لك. 

نظرة عامة: Typeform مقابل SurveyMonkey

SurveyMonkey هو برنامج استطلاع قوي ومعروف عبر الإنترنت يساعدك على إنشاء وتشغيل استطلاعات احترافية عبر الإنترنت. باستخدام SurveyMonkey ، يمكنك الحصول بسرعة على التعليقات والآراء والنقد والاقتراحات من عامة الناس والعملاء. يحتوي النظام الأساسي على ميزة متقدمة لإعداد التقارير والتحليل تسمح لك بعرض الردود في الوقت الفعلي.

Typeform هي شركة SAAS عبر الإنترنت (برنامج كخدمة) تساعدك على إنشاء استطلاعات ونماذج ديناميكية وجميلة وجذابة عبر الإنترنت لتشغيل تفاعلات علامتك التجارية. يسمح لك بتحويل قالب نموذج نموذجي عبر الإنترنت إلى مجموعة من الأسئلة التي يمكن للمستخدمين التمرير عبرها واحدة تلو الأخرى. يحتوي Typeform أيضا على العديد من الميزات البارزة ، مما يجعله خيارا استثنائيا لاستطلاعاتك عبر الإنترنت. 

TypeForm مقابل SurveyMonkey: مقارنة خطوة بخطوة

تساعد أدوات الاستطلاع عبر الإنترنت في جعل عملك أسهل بكثير حيث إنها مجرد بضع دقائق للحصول على تعليقات أو آراء قيمة من عملائك وعامة الناس باستخدام هذه الأدوات. 

هنا ، أجرينا مقارنة خطوة بخطوة بين أفضل أداتين لمعرفة ما يناسب متطلباتك أكثر. دون أي مزيد من اللغط ، دعونا نغوص ونقارن بين الاثنين! 

بناء على التقييمات

تسمح مراجعة G2 بالحصول على المقارنات الأكثر صدقا وموثوقية بين المنتجات المختلفة.

وفقا لمراجعات وتقييمات G2 ، يسجل Typeform 4.5. من ناحية أخرى ، يتلقى SurveyMonkey 4.4 من أصل 5 بواسطة G2.

بناء على الأسعار والخطط

يبحث المستهلكون في المقام الأول عن أفضل قيمة ، والتي ليست دائما أقل سعر. التسعير هو العنصر الرئيسي عند شراء أدوات SaaS عبر الإنترنت لأن العملاء قد أفسدوا للاختيار لأن العديد من الخيارات متاحة. دعونا نلقي نظرة فاحصة للتحقق من خيارات التسعير المتاحة لكل من الأداتين: 

يبدأ سعر SurveyMonkey من 28.00 دولارا لكل مستخدم شهريا. لدى SurveyMonkey أربع خطط مختلفة: الميزة الفردية ، ميزة الفريق ، ميزة Premier ، خطة المؤسسة. تكلفك خطة الميزة الفردية الخاصة ب SurveyMonkey $ 27.37 / user / month ، حيث تبدأ خطة Team Advantage الخاصة بها من $ 21.23 / user / month. تبلغ تكلفة خطة Premier Advantage 52.04 دولارا أمريكيا لكل مستخدم / شهر. إذا كنت تبحث عن حل على مستوى المؤسسة للحصول على رؤى من العملاء والموظفين والسوق - بشكل آمن وعلى نطاق واسع ، فتحقق من فريق خدمة العملاء للحصول على تفاصيل حول خطة Enterprise الخاصة بهم. 

من ناحية أخرى ، تقدم Typeform ثلاثة أسعار وخطط مختلفة ، وتختلف جميع هذه الخطط وفقا للاختلاف في الميزات بحيث يمكنك اختيار الخطة التي تساعدك. الخطط الثلاث هي: الأساسية بسعر $ 25 / month ، Plus - $ 50 / month ، و Business بسعر $ 83 شهريا. 

استنادا إلى الميزات

دعونا نلقي نظرة على الميزات المختلفة التي يقدمها Typeform و SurveyMonkey.

ميزات الطباعة:

ملامح SurveyMonkey:

استنادا إلى عمليات التكامل

يتمتع Typeform بقدرات تكامل مع الأنواع التالية من البرامج: التعاون ، ودعم العملاء ، والمستندات ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وإدارة الملفات ، وتكنولوجيا المعلومات والهندسة ، وتوليد العملاء المحتملين ، وأتمتة التسويق ، والإنتاجية ، والبحث وتجربة العملاء ، والمبيعات وإدارة علاقات العملاء. 

تتمتع أداة المسح عبر الإنترنت هذه ، SurveyMonkey ، بقدرات تكامل مع برامج من أنواع مختلفة. وهي: دعم العملاء، والهدايا الرقمية، والتعليم، والبريد الإلكتروني، والأحداث، والتسويق، والإنتاجية، وإدارة علاقات العملاء، والتحليلات، وإعداد التقارير، وG Suite، وOffice 365

كما ترون ، كلتا الأداتين ممتازتان بطريقتهما الخاصة. لكننا نوصيك دائما باستخدام Typeform للاستطلاعات عبر الإنترنت. Typeform ، تساعدك على إنشاء استبيانات أو تشغيل استطلاعات عبر الإنترنت لمعرفة رأي عميلك. 

قم بتنمية أعمالك معنا! نحن الشريك الخبير ل Typeform!

المشاركات ذات الصلة

سيهوك مقابل الوكالات
قارن
أديتي تنوار

سي هوك vs. وكالات

يقولون ، دائما مكانة أسفل. لكن لماذا؟ لأن الخبرة في شيء واحد تعطيك

سيهوك مقابل قابل للترميز
قارن
أديتي تنوار

سيهوك vs. قابل للترميز

هل تبحث عن بديل قابل للبرمجة؟ أنت في المكان الصحيح!  Seahawk موجود عالميا &

سيهوك-vs-فايفر
قارن
أديتي تنوار

سيهوك vs. فيفر

ماذا عن نتائج خالية من المتاعب وعالية الجودة يقوم بها الخبراء بدلا من الغوص في البحر

كومال بوثرا 27 يناير، 2023

أهمية الروابط المتبادلة في تحسين محركات البحث

يعد تحسين محركات البحث (SEO) جزءا لا يتجزأ من نجاح أي موقع ويب. لترتيب أعلى في البحث

كبار المسئولين الاقتصاديين
كومال بوثرا 27 يناير، 2023

روابط التذييل الحيوية 3 التي تحتاجها لموقع الويب الخاص بك

سواء كنت مصمم ويب مخضرما أو مجرد بناء موقع الويب الأول الخاص بك ، فإن بعض العناصر هي

تصميم
كومال بوثرا 25 يناير، 2023

ما هي الاستضافة السحابية؟

الاستضافة السحابية هي استضافة ويب تستخدم تقنية الحوسبة السحابية لتقديم الخدمات عبر الإنترنت. سحابة

استضافة مسرد المصطلحات

ابدأ مع Seahawk

اشترك في تطبيقنا لعرض أسعارنا والحصول على خصومات.

in Compare

Typeform vs. SurveyMonkey

Over the past decade, the use of online survey tools has skyrocketed. Thanks to the advancement of technologies, you can now create and run professional online surveys for a fraction of the cost and time. This makes collecting data more accessible than ever for businesses. Before the advent of these software tools, businesses had the luxury to conduct research earlier and cumbersome. Now, it is easy for companies to hear their customer’s opinions and analyze the responses in a wink. 

Choosing an online survey tool or survey software that best suits your needs can often confuse you. Therefore, in this blog, we’ll do a Typeform vs. SurveyMonkey comparison to help you decide which survey platform is the best fit for you. 

Overview: Typeform vs. SurveyMonkey

SurveyMonkey is a powerful & well-known online survey software that helps you create and run professional online surveys. Using SurveyMonkey, you can quickly get feedback, opinions, criticism, and suggestions from the general public and customers. The platform has an advanced reporting and analysis feature that allows you to view responses in real-time.

Typeform is an online SAAS (software as a service) company that helps you create dynamic, beautiful, & engaging online surveys & forms for powering your brand’s interactions. It allows you to transform a typical online form template into a set of questions that users can scroll through one at a time. Typeform also has many outstanding features, which makes it an exceptional choice for your online surveys. 

TypeForm vs. SurveyMonkey: A step-by-step Comparison

Online survey tools help in making your job much easier as it’s just a matter of a few minutes to get valuable feedback or opinions from your customers and the general public using these tools. 

Here, we have made a step-by-step comparison between the two best tools to see what suits your requirements the most. Without any further ado, let’s dive and compare both! 

Based On Ratings

G2 Review allows getting the most honest and reliable comparisons among various products.

According to G2 reviews & ratings, Typeform scores 4.5. On the other hand, SurveyMonkey receives 4.4 out of 5 by G2.

Based On Pricing & Plans

Consumers are primarily looking for the best value, which is not always the lowest price. Pricing is the key element when buying SaaS tools online because customers have been spoilt for choice because many options are available. Let’s take a closer look to check the pricing options available for each of the two tools: 

The pricing for SurveyMonkey starts at $28.00 per user per month. SurveyMonkey has four different plans: Individual Advantage, Team Advantage, Premier Advantage, Enterprise Plan. SurveyMonkey’s Individual Advantage plan costs you $27.37/user/month, where its Team Advantage plan starts at $21.23/user/month. The cost of the Premier Advantage Plan is $52.04/user/month. If you are looking for an enterprise-grade solution to gain insights from customers, employees, and the market—securely and at scale, then check with their customer service team to get details about their Enterprise plan. 

On the other hand, Typeform offers three different pricing & plans, and all these plans vary according to the difference in features so that you can choose the plan that helps you. The three plans are: Basic at $25/month, Plus- $50/month, and Business at $83 per month. 

Based On Features

Let us take a look at the different features that Typeform and SurveyMonkey offer.

Features Of Typeform:

Features Of SurveyMonkey:

Based On Integrations

The Typeform has integration capabilities with the following types of software: collaboration, customer support, documents, email marketing, file management, IT & engineering, lead generation, marketing automation, productivity, research and customer experience, sales & CRM. 

This online survey tool, SurveyMonkey, has integration capabilities with software of different kinds. These are: customer support, digital gifts, education, email, events, marketing, productivity, CRM, analytics, and reporting, G Suite, Office 365

As you can see, both tools are excellent in their own way. But we always recommend you to use Typeform for online surveys. Typeform, help you to create questionnaires or run online surveys to know your client’s opinion. 

Grow your business with us! We are the expert partner of Typeform!

REACH OUT

Writer and a Baker, working hard to earn the name and fame in the writing industry. Published 100's of articles and blogs for domestic and international clients.

Stay in the loop

Subscribe to the weekly newsletter for all the latest updates

Wordpress Social Share Plugin powered by Ultimatelysocial