نص بديل للصورة

نص بديل للصورة

يحدد النص البديل (النص البديل)، المعروف غالبا باسم علامات ALT أو أوصاف ALT، الشكل العام لملف الصورة والغرض منه. إنه جانب أساسي لجميع مواقع HTML لأنه يخدم وظائف مختلفة للمطورين والمستهلكين.

النص البديل، المعروف أيضا باسم العلامات البديلة أو الأوصاف البديلة، هو اللغة النصية التي تحل محل صورة على موقع ويب إذا رفضت الصورة تحميلها على شاشة المستخدم. تساعد هذه اللغة برنامج قراءة الشاشة في وصف الصور للقراء ذوي التحديات البصرية وتسمح لمحركات البحث بترتيب صفحتك بشكل أكثر فعالية.  

توفر السمة alt المطلوبة نصا بديلا إذا تعذر عرض صورة. توفر السمة alt معلومات بديلة إذا تعذر على المستخدم عرض صورة. 

ونتيجة لذلك، يساعد النص البديل Google على فهم أفضل ليس فقط للصور ولكن أيضا للمحتوى ككل. يمكن أن يساعد ذلك في ظهور صورك بشكل متكرر في نتائج Google للصور.

تعد علامات النص البديل جانبا أساسيا من تصميم مواقع الويب والتسويق عبر الإنترنت لأنها تعمل على تحسين تجربة المستخدم بشكل عام وإمكانية الوصول إلى الصفحة. عند تنفيذها بشكل صحيح ، يمكن لمكونات نص ALT تحسين محركات البحث ومن المحتمل أن تدفع موقعا إلى صفحة Google الأولى.

إن معرفة كيفية عمل علامة ALT تجعل من الأسهل بكثير تصميم العناصر ذات الصلة. لذلك ، دعونا الآن نلقي نظرة على ميزاته الرئيسية.

لماذا يجب عليك استخدام النص البديل؟

حركة مرور الصور أو تحسين محركات البحث 

قد يحول النص البديل للصور صورك إلى روابط تشعبية نتائج محرك البحث التي تظهر في بحث صور Google أو كحزم صور ، وهي واحدة من الأشياء الأساسية التي يمكن أن تحققها نصوص العلامات البديلة لك. حزم الصور هي نتائج فريدة تظهر كصف واحد من ارتباطات الصور في أي موضع طبيعي.

تعد الصور التي تظهر في بحث الصور أو حزم الصور مصدرا إضافيا لحركة المرور العضوية. يمكن أن يصل العديد من الزوار الآخرين نتيجة لذلك.

حزمة الصور هي ميزة محرك بحث يتم فيها عرض الصور بالطول في صفحة النتائج الأولى فوق كل رابط صورة آخر. تقوم محركات البحث بترتيب المواقع وفقا لملاءمتها للكلمات الرئيسية بهذه الطريقة.

يتعاون نص ALT مع رموز نتائج البحث لفهرسة الميزات المرئية للصفحة. يستخدم تحسين محركات البحث في الصور الكلمات الرئيسية المستهدفة. من خلال قراءة علامة ALT ، قد تحدد برامج زحف محركات البحث المحتوى المرئي للصورة وتعرض صفحة في نتائج محرك البحث. يعد تضمين نص ALT في الصور مفيدا لتصنيفات تحسين محركات البحث. كلما ارتفع تصنيف كبار المسئولين الاقتصاديين ، تم تحسين المزيد من الصور.

تجربة المستخدم

 إذا لم يتم تحميل الصورة الموجودة على موقع الويب الخاص بالمستخدم بسبب ضعف النطاق الترددي، استبدال نص ALT بها كشبكة أمان. سيلاحظون نصا بديلا بالإضافة إلى علامة الارتباط المعطلة. يشرح النص ما كان من المفترض أن تصوره الصورة ، مما يحسن تجربة المستخدم. نظرا لأن المستخدمين الذين لديهم اتصالات إنترنت بطيئة قد يحتاجون إلى تحميل موقع ويب بتنسيق HTML ، فإن إضافة نص ALT إلى صورة يبقيه ذا صلة بالصفحة.

قد لا يتم تحميل الصور بشكل صحيح لأولئك الذين يعانون من ضعف النطاق الترددي. بدلا من ذلك ، يحصل المستخدمون على رمز رابط مكسور ، مما يشير إلى أن الصورة مفقودة. عندما يتم توصيل مثل هذا النص البديل ، يتم الحفاظ على تجربة المستخدم بدلا من ترك المستخدمين في الظلام.

امكانيه الوصول

بالنسبة للأشخاص ضعاف البصر ، يزيد نص ALT من إمكانية الوصول إلى الويب. يمكنهم استخدام أداة فحص للمساعدة في توضيح المرئي وفهم سياق موقع الويب ، وذلك بفضل النص. تتضمن نتائج محركات البحث مثل صور Google كلا الصورتين ، ويساعد اسم ملف صورة شرعي في السياق ذي الصلة.

صورة على صفحة ويب لجدول محتويات. قد يكون "الانتقال إلى جدول المحتويات" مكافئا للنص. من شأنه أن يمكن المستخدم من فهم الغرض من الصورة دون رؤيتها. يضمن النص البديل أن يتمكن جميع المشاهدين من رؤية معلوماتك المرئية.

فيما يلي بعض النقاط المهمة التي يجب تذكرها عند تصميم نص بديل جيد للصورة:

استنتاج

ضع في اعتبارك هذه النقاط حول النص البديل للصورة أثناء إضافة الصور ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تعزيز تحسين محركات البحث وتحسين ترتيب موقعك مع مساعدة حتى ضعاف البصر على فهم الصورة بشكل مناسب.

المشاركات ذات الصلة

البحث العضوي
مسرد مصطلحات ووردبريس
كومال بوثرا

ما المقصود بالبحث العضوي؟

البحث العضوي هو عملية كسب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال غير مدفوع أو

كومال بوثرا 3 فبراير، 2023

التسويق عبر محركات البحث (SEM) 

التسويق عبر محركات البحث ، أو SEM ، هو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت يستخدم الإعلانات المدفوعة

مسرد مصطلحات كبار المسئولين الاقتصاديين
كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

دراسة حالة: مابري للحلول التقنية

Mabry Tech هي شركة متخصصة في الاستشارات وتطوير الحلول المبتكرة للشركات. مابريس

دراسة حالة
كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

المجال الإضافي

النطاق الإضافي هو نطاق ثانوي يمكنك إضافته إلى حساب الاستضافة الخاص بك. ملحق

استضافة مسرد المصطلحات

ابدأ مع Seahawk

اشترك في تطبيقنا لعرض أسعارنا والحصول على خصومات.

Image Alt Text

image alt text

Alt Text (Alternative Text), often known as ALT tags or ALT descriptions, specifies an image file’s overall look and purpose. It is an essential aspect of all HTML sites since it serves various functions for developers and consumers.

Alt text, also known as alt tags or alt descriptions, is the textual language that replaces an image on a website if the image refuses to load on the user’s screen. This language aids screen-reading software in describing photos to visually challenged readers and allows search engines to rank your page more effectively.  

The needed alt attribute gives an alternative text if an image can’t be displayed. The alt attribute provides alternate information if a user cannot view a picture. 

As a result, alt text assists Google in better understanding not only the images but also the content as a whole. This can help your images appear more frequently in image google results.

ALT text tags are an essential aspect of website designing and internet marketing since they improve the overall user experience and accessibility of a page. When implemented correctly, ALT text components can improve SEO and potentially propel a site to the google first page.

Knowing how the ALT tag function makes it much easier to design relevant items. So, now let’s look at its key features.

Why Should You Use Alt Text?

Image Traffic or SEO 

Image alt text may turn your images into hypertext links search engine results that appear in Google Image search or as image packs, one of the essential things alt tags texts can accomplish for you. Image packs are unique results that appear as a single row of image links in any natural position.

Images that appear in Image Search or image packs are an additional source of organic traffic. Several other visitors could arrive as a result of this.

An image pack is a search engine feature in which images are displayed lengthwise on the first results page above every other image link. Search engines rank sites according to their relevancy to keywords in this way.

ALT text cooperates with search results codes to index a page’s visual features. Image SEO uses targeted keywords. By reading the ALT tag, search engine crawlers may determine the visual content of an image and display a page in search engine results. Including ALT text in photos is beneficial to SEO rankings. The higher the SEO rating, the more pictures are optimized.

User Experience

 If the image on a user’s website isn’t loading because of poor bandwidth, ALT text replaces it as a safety net. They will notice an alt text in addition to the broken link mark. The text explains what the picture was supposed to depict, which improves the user experience. Since users with sluggish Internet connections may need to load a website in HTML format, adding ALT text to a picture maintains it relevant to the page.

Images may not load properly for those with poor bandwidth. Instead, users get a broken link symbol, which indicates that a picture is missing. When such an ALT text is connected, the UX is maintained rather than users being left in the dark.

Accessibility

For visually impaired people, ALT text increases web accessibility. They can use a screening tool to help illustrate the visual and grasp the website context, thanks to the text. Search engine results like Google Images include both images, and a legitimate image filename in the relevant context helps.

An image on a webpage of a table of contents. “Go to the table of contents” may be a text equivalent. It would enable the user to comprehend the image’s purpose without seeing it. Alt text ensures that all viewers can see your visual information.

Here are some critical points to remember when designing good image alt text:

Conclusion

Consider these points about image alt text while adding relevant images to your website. It will boost your SEO and improve your site’s ranking while helping even the visually impaired to understand the image appropriately.

Get started with Seahawk

Sign up in our app to view our pricing and get discounts.