فوق الطية

فوق الطية

يشار إلى المواد التي يشاهدها الزائر دون التمرير لأسفل باسم " فوق الطية" على موقع ويب. تجذب العقارات القيمة اهتمام زائر الموقع لأنها العنصر الأول الذي يرونه ، لذلك يجب أن تغري القارئ على الفور. خطاف موقع الويب الخاص بك هو مادة فوق الطية. مثل أي موسيقى ممتازة ، يجب أن يكون لها دور رأس عميلك. على الرغم من أن مفهوم الطية يسبق وجود مواقع الويب ، إلا أنه لا يزال معيارا مفيدا للتسويق عبر الإنترنت.

يرأس: وفقا لأبحاث Google ، تنخفض إمكانية عرض الإعلانات إذا ظهرت أسفل الجزء المرئي من الصفحة. 

أفضل الممارسات في الجزء العلوي

تتمثل إحدى الاستراتيجيات لإبقاء المستخدمين مهتمين في استخدام تصميمات بسيطة لصفحات الويب. إذا كنت جديدا على تصميم موقع الويب أو تعتقد أن موقعك قد يحتاج إلى دفعة ، فاتبع هذه القواعد البسيطة للبقاء على المسار الصحيح والحفاظ على الأمور جذابة وبسيطة.

يجب أن يكون H1 والشعار على صفحتك الرئيسية واضحين وجذابين ومباشرين.

يجب على المستخدمين فهم محتوى الرأس وفهم المشكلة التي ستعالجها. هدفك هو توفير قيمة للعميل ، وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من خلال بيان مهم وجريء على صفحتك المقصودة؟

بمجرد تسليم بيان الطاقة الخاص بك ، قم بإنشاء شرح لتوضيح للعملاء أنهم وصلوا إلى المكان المناسب. يجب أن تكون المواد الموجودة في الجزء المرئي من الصفحة متوافقة مع لغة علامتك التجارية، وأن تتضمن عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، وأن تتضمن عناوين رئيسية ونسخا ترضي الجمهور. التزم بجملة موجزة تسلط الضوء على كيف أن منتجك هو إجابتهم ، وحافظ على الاتساق والاحتراف.

إذا كنت عالقا أو لا تستطيع التفكير في الكلمات الصحيحة ، فيجب عليك النظر في هذه المؤشرات لكتابة رسالة علامة تجارية واضحة وجذابة وموجزة.

CTA: اذكر بوضوح ما تريد أن ينجزه المستخدم.

يجب عرض عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) الخاصة بموقع الويب الخاص بك بشكل بارز في الزاوية العلوية اليمنى من القائمة ، مما يسهل تحديد موقع العملاء وإبلاغهم بكيفية شراء سلعك على الفور. يجب أن يكون هذا زرا أو رابطا قابلا للنقر يشجع المستخدمين على اتخاذ إجراء. استخدم عبارة من جملة واحدة أو جملتين في العنوان لتقديم علامتك التجارية كدليل سيأخذ العملاء إلى حل. يجب أن تكون عبارة الحث على اتخاذ إجراء مباشرة وملهمة وفريدة من نوعها.

أقل هو أكثر فيما يتعلق بالملاحة ، و 5-7 هو الحد الأقصى المطلق.

يجب أن يكون إشراك المواد الخاصة بك بسيطا ولا يحشر الكثير من البيانات. فكر في تجربة المستخدم واستمتع بمواقع الويب المفضلة لديك. أقل هو أكثر عندما يتعلق الأمر بالملاحة. يجب أن يوجه تصميم موقع الويب الخاص بك الزوار إلى الموقع المحدد. عندما الكثير من البدائل يمكن أن تؤدي إلى التعب العقلي.

حافظ على وضوح التنقل الخاص بك ، وتأكد من أن شريط القوائم يوجه الزوار إلى صفحات مهمة على موقع الويب الخاص بك ، مثل المنتج أو الخدمة التي تبيعها ، وصفحة حول ، وصفحة اتصال برقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني. حدد شريط التنقل الخاص بك إلى 5-7 عناصر كمسألة إبهام.

استنتاج

يركز معظم مصممي الويب على جعل موقع الويب يبدو مذهلا ، لكنك لن ترى تطورا كبيرا إذا لم يجذب المزيد من الزوار. مع وجود العنصر الأكثر إقناعا في الأعلى ، يمكن أن يساعد نقل المحتوى الخاص بك فوق الجزء المرئي من الصفحة الزائرين على البقاء لفترة أطول والاشتراك والشراء. يعد Above the Fold مفهوما مهما ، لذا توجه إلى Seahawk Media لمعرفة المزيد عنه.

المشاركات ذات الصلة

البحث العضوي
مسرد مصطلحات ووردبريس
كومال بوثرا

ما المقصود بالبحث العضوي؟

البحث العضوي هو عملية كسب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال غير مدفوع أو

كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

دراسة حالة: مابري للحلول التقنية

Mabry Tech هي شركة متخصصة في الاستشارات وتطوير الحلول المبتكرة للشركات. مابريس

دراسة حالة
كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

المجال الإضافي

النطاق الإضافي هو نطاق ثانوي يمكنك إضافته إلى حساب الاستضافة الخاص بك. ملحق

استضافة مسرد المصطلحات
كومال بوثرا 2 فبراير، 2023

ما المقصود بالبحث العضوي؟

البحث العضوي هو عملية كسب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال غير مدفوع أو "طبيعي"

مسرد مصطلحات ووردبريس

ابدأ مع Seahawk

اشترك في تطبيقنا لعرض أسعارنا والحصول على خصومات.

Above-The-Fold

Above the Fold

The material a visitor views without scrolling down is referred to as “above-the-fold” on a website. The valuable real estate attracts the site visitor’s interest as it’s the first element they see, so it should entice the reader immediately. Your website’s hook is above-the-fold material; like any excellent music, it should have your customer’s head turn. Even though the notion of the fold predates the existence of websites, it remains a helpful benchmark for online marketing.

Heads Up: According to Google research, the viewability of ads drops off if they appear below the fold. 

Above-The-Fold Best Practices

One strategy to keep your users interested is employing simple webpage designs. If you’re new to website design or think yours might need a boost, follow these simple rules to stay on track and keep things engaging and simple.

The H1 and tagline on your homepage should be clear, appealing, and straightforward.

Users must understand your header content and understand the problem you’re going to tackle. Your objective is to provide value to the customer, and what better way to do that than with a significant, bold statement on your landing page?

Once you’ve delivered your power statement, create an explanation to demonstrate to clients they’ve come to the proper spot. Above-the-fold material should be consistent with your brand language, feature a call to action, and include headlines and copy that please the audience. Stick to a brief sentence highlighting how your product is their answer, and maintain consistency and professionalism.

If you’re stuck or can’t think of the correct words, you should look into these pointers for writing a clear, appealing, and concise brand message.

CTA: Clearly state what you would like the user to accomplish.

Your website’s call to action (CTA) should be prominently displayed in the upper right corner of the menu, making it easy to locate and inform clients about how to purchase your goods right away. This should be a clickable button or link that encourages users to take action. Use a one- or two-sentence statement in the headline to present your brand as a guide who will take clients to a solution. Your call to action must be direct, inspiring, and one-of-a-kind.

Less is more regarding navigation, and 5-7 is the absolute maximum.

Engaging your material should be simple and not cramming too much data. Consider the user experience and enjoy your favorite websites. Less is more when it concerns navigation. Your website’s design should direct visitors to the exact location. When too many alternatives can lead to mental fatigue.

Maintain visibility of your navigation, and make sure the menu bar drives visitors to crucial pages on your website, such as the product or service you’re selling, the about page, and a contact page with a phone number or email address. Limit your navigation bar to 5-7 items as a matter of thumb.

Conclusion

Most web designers concentrate on making a website look amazing, but you won’t see significant development if it isn’t attracting more visitors. With the most compelling item on top, moving your content above the fold can help visitors stay longer, subscribe, and buy. Above the Fold is an important concept, so head to Seahawk Media to learn more about it.

Get started with Seahawk

Sign up in our app to view our pricing and get discounts.